أبرز الأحداث والفعاليات

لا تفوتوا العروض الاحتفالية المتألقة في وجهة “ذا فاونتنز” في ياس مول

استعدوا لعروض رقص النافورة المائية المبهر في شهر ديسمبر
لإضفاء المرح الاحتفالي على تجارب التسوق هذا الموسم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2019: مع اقتراب موسم الأعياد، تستعد وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية في ياس مول، وهي في نفس موقع “وجهة كاسكيد” سابقاً، لاستضافة العروض الترفيهية الحية لمدة 6 أيام على مدى عطلتي نهاية الأسبوع في ديسمبر.

من 19 حتى 21 ومن 26 حتى 28 ديسمبر، سيكون الأصدقاء والعائلات على موعد مع عروض الرقص الاحتفالية لمياه النوافير أثناء استمتاعهم بعروض الطعام المميزة.

سواءً للمتسوّقين أو للمغامرين الذين يستكشفون مشروع “كلايم” للقفز الحر الذي تم افتتاحه مؤخراً، أو للعائلات التي تزور مهرجان الشتاء في فيراري، أو لأولئك الذين يسعون ببساطة إلى نزهة مليئة بالمرح، فإن وجهة “ذا فاونتنز” التي تضم 14 منفذاً مميزًا للأطعمة والمشروبات، ستكون على أهبة الاستعداد للترحيب بالجميع لتناول الطعام.

ومن المرتقب تقديم عروضٍ راقصة تخطف الأبصار على الماء يومياً عند الساعة 3 مساءً و 5 مساءً و 7 مساءً و 9 مساءً، ويتسنى للضيوف الاستمتاع ومتابعة العروض المذهلة لمدة 5 دقائق من تراسات المطاعم والمقاهي الخارجية مجاناً، ويُنصح الضيوف بالحضور مبكراً لضمان أفضل أماكن للمشاهدة.

ستكون وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية هذا الموسم المكان المثالي لعروض المأكولات التي لا تُفوت وبأسعار لا تقاوم.

وتقدم الوجهة الكائنة بين ياس مول وعالم فيراري، نكهات عالمية ترضي مختلف الأذواق والأعمار، تشمل الأطباق الشرق أوسطية والمتوسطية والإيطالية والآسيوية والأمريكية والمأكولات البحرية والبرغر وأكشاك الحلويات والمقاهي.

تفاصيل العرض

العرض: عروض الطعام والرقص بطابع حلوى العيد
المكان: “ذا فاونتنز”، جزيرة ياس، أبوظبي
الزمان: 6 أيام من عطلتي نهاية الأسبوع: 19 و 20 و 21 و 26 و 27 و 28 ديسمبر
أوقات العرض: 4 مرات يومياً: عند الساعة 3 مساءً و 5 مساءً و 7 مساءً و 9 مساءً
السعر: مجانا

عروض الطعام المرافقة للفعالية