اكتشف
الفعاليات المدهشة

عتلذذوا بمأكولات المطابخ العالمية لدى ذا فاونتنز

بدءًا من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية مرورًا بالنكهات الشمال هندية الغنية وصولاً إلى الأطباق الأميركية الصحية، تقدم وجهة ذا فاونتنز للضيوف فرصة الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات العالمية من دون الحاجة إلى مغادرة البلاد حتى.

للماذا عليكم الحضور؟ أين؟ أطباق
يقدم مطعم ومقهى الفنر تجربة تناول طعام فاخرة بأسلوب إماراتي أصيل. وتشمل قائمة المطعام المأكولات التقليدية بما في ذلك مجموعة من وجبات الفطور والأطباق الرئيسية مثل اللحوم والأسماك المشوية والمقلية وأصناف اليخنة وأطباق الأرز والكباب، فضلاً عن شتى المشروبات والحلويات العربية. مطعم ومقهى الفنر مأكولات المطبخ الشرق أوسطي
يشتهر مطعم دش داش بتقديم أرقى التجارب الشرق الأوسط التقليدية، ويدعو عشاق الطعام للاستمتاع بمجموعة من المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية والباستا والسندويشات ضمن أجواء مفعمة بالألفة وقبالة إطلالات النوافير في ياس مول. دش داش مأكولات المطبخ الشرق أوسطي
استمتعوا بالمأكولات البحرية الطازجة وسط أجواء تبعث على الراحة لدى فيش أند كو. انتقلوا بحواسكم إلى المحيط أثناء تناول أطباق السمك المقلي والكالاماري المشوي والقريدس المقرمش. فيش أند كو مأكولات المطبخ المتوسطي
يعكس رزوى غار التقاليد الراجاستانية لتناول الطعام، ويرحب هذا المطعم النباتي والعصري بالضيوف بروائح الطهي الشهية والمبهجة. وبإمكان رواد المطعم الاستفادة من العروض اليومية الخاصة والمأكولات التقليدية المفضلة والمحضرة بحب وإتقان. رزوى غار مأكولات المطبخ الشمال هندي
ميقدم هذا المطعم المفعم بالألفة الأطباق الكلاسيكية الأميركية والأطباق الجنوب أميركية المكسيكية. وتجمع عروض المطعم بين المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة التي يتم تقديمها ضمن أجواء ودودة ومبهجة. تشيليز مأكولات المطبخ الأميركي
يقدّم رينفورست كافيه تجربة تناول طعام تفوق الخيال، إذ يعيد ابتكار مشاهد وأصوات غابات الأمازون المطيرة. استمتعوا بالمأكولات والمشروبات المميزة وسط أجواء الغابة المبهرة التي تمت إعادة إحيائها بواسطة المؤثرات الخاصة المذهلة. رينفورست كافيه أكولات المطبخ الأميركي
جاليتوز هو مطعم غير متكلّف يقدّم المأكولات الأفريقية الأصيلة التي تقوم على مفهوم البساطة الجريئة باستخدام المنتجات الطازجة وعالية الجودة. وفضلاً عن قطع الدجاج المشوية على اللهب التي لن تخيّب عشاق الأصناف المقلية، يقدّم جاليتوز أطباق ممتازة من أجنحة الدجاج المقرمشة وبيري ساتاي الحارة. جاليتوز مأكولات المطبخ الجنوب أفريقي
برجر فيول هي سلسلة مطاعم برجر شهيرة تأسست في نيوزيلندا وهي تستخدم المكونات الطازجة والأفضل لتحضير وجبات البرجر الممتازة. وتشمل قائمة المطعم مجموعة متنوعة من خيارات برجر اللحم البقري اللذيذ وصدر الدجاج والخيارات النباتية منخفضة الكربوهيدرات التي ترضي مختلف الأذواق. برجر فيول مأكولات المطبخ النيوزيلندي

معرض الصور

-->

Discover exciting
promotions and events

Taste the World at The Fountains

From traditional Middle Eastern favourites to vibrant North Indian and wholesome American flavours, The Fountains is offering the guests the opportunity to enjoy an array of international cuisines from around the world.

Cuisines Where? Why Come?
Middle Eastern Al Fanar Restaurant & Café Al Fanar offers a true Emirati-themed fine dining experience. The menu includes traditional treats including a selection of breakfast options, main dishes such as grilled and fried meats and fish, stew, rice dishes and kebabs followed by Arabic drinks and sweets.
Middle Eastern Dish Dash BFamous for its traditional Middle Eastern experience, Dish Dash invites foodies to enjoy an array of cold and hot mezze, main dishes, pasta and sandwiches in lovely surroundings overlooking The Fountains at Yas Mall.
Mediterranean Fish & Co Enjoy the freshest seafood in the relaxing ambience of Fish & Co. Transport your senses to the sea-side as you tuck into platters of crispy fish, grilled calamari and grilled prawns.
North Indian Rasoi Ghar Inspired by Rajasthani dining traditions, this contemporary Northern Indian vegetarian restaurant welcomes guests with comforting and enjoyable aromas. Guests who dine at Rasoi Ghar can enjoy daily specials and traditional favourites, all prepared with love.
American Chili’s This casual dining restaurant serves American and Tex-Mex classics. The venue's offerings combine mouth-watering food, refreshing beverages served in a friendly and cheerful atmosphere.
American Rainforest Café Recreating the sights and sounds of the Amazon rainforest, Rainforest Café is an exotic dining experience. Enjoy great food and drinks surrounded by a unique jungle setting, brought to life with the help of stunning special effects.
South African Galito’s Galito’s is the African-born casual dining venue that focuses on bold simplicity, with fresh, higher–quality produce for flame-grilled chicken enthusiasts. The restaurant offers excellent dishes from crispy chicken wings to fiery Peri Satay.
New Zealand Burger Fuel Burger Fuel is a gourmet New Zealand based burger chain that offers the freshest and the purest ingredients that have become the key to the success of their delicious burgers. The menu includes a variety of choices from juicy beef burgers and chicken breast to vegan and low carb options to cater to all tastes.

GALLERY